YoutubeTwitter

غلفتينر راعي ذهبي للبطولة

تم يوم أمس بمقر شركة غلفتينر بالشارقة التوقيع مع الشركة كأول راعي ذهبي لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرمضانية لكرة القدم 

 

تم التوقيع بحضور كل من السيد مسعود احمد مدير البطولة و كل من السيد بيتر ريتشار مدير إدارة غلفتينر والسيد سمير الشلتوني مدير مجموعة أرمادا و السيد محمد بن هذيل الرئيس التنفيذي لشركة القدرة للتسويق الشريك التسويقي للبطولة.

 

وأكد السيد مسعود احمد مدير البطولة على أهمية الدور الذي تلعبه الشركات في دعم مسيرة الرياضة في إمارة الشارقة والدور الهام للدعم المادي الذي تقدمه الشركات لإنجاح البطولة والتي تندرج ضمن المسؤولية المجتمعية للمؤسسات. وذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لشركة غلفتينر على هذا الدعم.

 

من جهته أشار مدير إدارة الشركة السيد بيتر ريتشارد "إن البطولات الرمضانية تعتبر مبادرة عظيمة لغرس الروح الرياضية والانضباط بين شباب اليوم. وأضاف، إن شركة غلفتينر التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها يسرها أن تكون جزءاً من هذه البطولة والتي تقوم بالاهتمام في رفع اللياقة البدنية وتشجيع روح الشباب و تعمل على جذب عشاق كرة القدم في الإمارة للتنافس الشريف".

 

يذكر أن شركة غلفتينر هي شركة خاصة تابعة لمجموعة الهلال والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وهي متخصصة في الدعم اللوجستي وإدارة الموانىء وتقوم حالياً بتنفيذ العديد من المشاريع في منطقة الخليج والشرق الأوسط.