YoutubeTwitter

افتتاح النسخة الرابعة من بطولة الشيخ المرحوم محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس ادارة نادي الشعب النسخة الرابعة من بطولة الشيخ المرحوم محمد بن خالد القاسمي التي يستضيفها نادي الشعب خلال الفترة من 2 ولغاية 8 فبراير الجاري بمشاركة فرق اندية الشعب والشارقة والوصل ودبي الدولي والزمالك المصري وبعد نهاية حفل الافتتاح قدم نادي الزمالك درعا تذكارية الى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي .

 

 

وجرت مراسم الافتتاح الرائع بحضور سعادة أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي والدكتور عيسى النعيمي رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة اليد وعمران عبد الله النعيمي أمين سر عام اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وعضو مجلس ادارة نادي الشعب السابق واسماعيل عبد الله عضو مجلس ادارة نادي الشعب السابق وعبد الله الدح أمين السر العام لنادي الشعب وممثلي القنصلية المصرية على رأسهم المستشارة نبيلة مكرم نائبة القنصل العام لجمهورية مصر العربية في الدولة والمستشار احمد جلال نائب رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق وسعيد مطر فيروز عضو مجلس ادارة نادي الشعب ومدير البطولة الى جانب اعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة واعضاء مجلس ادارة نادي الشعب ولفيف من مدربي كرة اليد وقدامى اللاعبين وابناء اللعبة من حكام ومدربين واداريين ولاعبين وعدد كبير من جماهير نادي الشعب ومجموعة من جمهور نادي الزمالك المصري.

 

بدء الحفل بعزف للسلام الوطني قدمه الفرقة العسكرية لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، ثم تلاوة للقرآن الكريم. تلى ذلك كلمة للسيد أحمد عبيد البح نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رحب خلالها بجميع ضيوف الحفل مقدماً شكره للفرق المشاركة في البطولة وجميع الرعاة والمساهمين اللذين ساهموا بشكل مباشر في تسهيل عمل لجان البطولة، تلى ذلك عرض لفيلم وثائقي من إنتاج اللجنة الإعلامية بنادي الشعب يبرز المحظات في حياة المغفور له بإذن الله الشيخ محمد بن خالد القاسمي. بعدها قدمت طالبات مدرستي رابعة العدوية والنخيلات عرضاً فنياً متميزاً يتغنى بدولة الإمارات وقادتها. وأخيراً دخول أعلام الفرق المشاركة في البطولة والترحيب بهم.

 

ونجح فريق الزمالك المصري في انهاء مباراة الافتتاح لمصلحته بفوزه على الشعب مستضيف البطولة 29-19 وكان فريق الزمالك هو الطرف الافضل في المباراة طيلة زمن اللقاء باستثناء الدقائق الاولى من زمن الشوط الثاني وتالق فريق الزمالك كمجموعة متجانسة بقيادة مدربه ايمن صلاح الدين الذي حرص على إتاحة الفرصة لمعظم لاعبي الفريق بقيادة محمود كمال الحائز على لقب رجل المباراة بعد ان سجل اعلى نسبة من الاهداف وضمت تشكيلة الزمالك الى جانبه كل من وائل فهيم وحسن سري حسن ومحمد عبد الرحمن ومحمد ابراهيم ومحمد عبد العظيم ومحمد محسن وموحي عبد المنعم ومحمود رجب واحمد خميس وهشام باسم وعبيد محمد الصواف وهشام محمد عبد السميع فيما اعتمد مدرب الشعب الجزائري رشيد شريح على تشكيلته التي ضمت كل من احمد بدر وعمر حجاج  وعمران عبد الله ورائد سعيد وعلي احمد وناصر جمال وحسن سالم وحمد ناصر وبدر مال الله وخليل ابراهيم .

وادار المباراة الثنائي عمر الزبير واسماعيل سالم وساعدهما في الطاولة الثنائي شهاب احمد وصالح بالحاج وصالح عاشور رئيس اللجنة الفنية للبطولة ورئيس لجنة التحكيم في اتحاد كرة اليد مراقبا للمباراة والحكام وكان التحكيم بمستوى ممتاز . 

 

مجموعة محمد هلال تحفز نجوم مباريات البطولة 

 

وعقب نهاية المباراة قام مسعود الحمادي عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس لجنة التسويق بتكريم اللاعب محمود كمال بباقة متنوعة من العطور المقدمة من مجموعة محمد هلال وتوجه اللاعب المصري بالشكر الى اللجنة المنظمة والى مجموعة محمد هلال . 

 

سالم بن عبد الرحمن : البطولة تحمل اسم عزيز على نفوس الرياضيين بالدولة  

اعرب الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم رئيس مجلس ادارة نادي الشعب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عن ترحيبه بجميع الفرق المشاركة في النسخة الرابعة من بطولة المغفور له باذن الله الشيخ محمد بن خالد القاسمي. وقال ان البطولة تحمل اسم غال وعزيز على نفوس جميع الرياضيين بالدولة لما قدمه من جهود في مختلف ضروب الرياضة، وخص رئيس مجلس إدارة نادي الشعب فريق نادي الزمالك بالتقدير والاشادة على وصوله في الوقت المحدد وعدم تردده في الوافقة على المشاركة في البطولة. وقال اتمنى للبعثة المصرية اقامة طيبة في الدولة وقال ان بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي اصبحت تقليدا سنويا في نادي الشعب متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة وذلك بعد ان اعلن افتتاح البطولة .

 

الفردان يشيد بفكرة البطولة 

اشاد احمد ناصر الفردان الامين العام لمجلس الشارقة الرياضي بمحافظة نادي الشعب على استضافة وتنظيم بطولة المرحوم والمغفور له باذن الله الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية لكرة اليد كما توجه بالشكر الى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة على رعايته الكريمة للبطولة التي تحمل اسما عزيزا على قلوب الرياضيين في الدولة لما كان يلعبه من دور في الوسط الرياضي والعمل الرياضي ليس على مستوى نادي الشعب بل على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة وقال أن البطولة تعتبر خير إعداد لفريق الشعب والشارقة والوصل لبطولة دوري اقوياء اليد وكاس صاحب السمو رئيس الدولة وتمنى الفردان لجميع الفرق المشاركة في البطولة تحقيق كافة الاهداف التي من اجلها حرصت هذه الفرق على المشاركة واعرب الفردان عن ترحيب مجلس الشارقة الياضي باسرة فريق نادي الزمالك لكرة اليد موضحا ان النادي المصري يعتبر مدرسة متفردة في اللعبة والرياضات الاخرى متمنيا للاخوة المصريين اقامة طيبة في الدولة.

 

عيسى النعيمي يقترح مشاركة فرق تونسية وجزائرية في المستقبل 

قال الدكتور عيسى النعيمي رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة اليد كل التحية والتقدير الى ارسة نادي الشعب برئاسة الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي مدير مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس اللجنة المنظمة ورئيس مجلس ادارة نادي الشعب واقترح رئيس اتحاد كرة اليد ان تشهد البطولة في نسخها المقبلة مشاركة فرق من الجزائر وتونس والدول الخليجية واشاد عيسى النعيمي بحفل الافتتاح وقال لقد كان حفلا رائعا ومعبرا وتمنى لكافة ضيوف البطولة اقامة طيبة في الدولة.